بيئة، الموسوعة البيئية

المشاكل البيئية المخلفات النفطية الدفن الصحي للمخلفات

الدفن الصحي للمخلفات

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

الدفن الصحي للمخلفات

النفايات السامة والنفايات التي يمكن أن تسبب الموت أو الإصابة أو العيوب الخلقية على المخلوقات الحية . ينتشر بسهولة جدا ويمكن أن تلوث البحيرات والأنهار والغلاف الجوي . وكثيرا ما يستخدم هذا المصطلح بالتبادل مع النفايات الخطرة ، أو التخلص من المواد التي يمكن أن تشكل خطرا على المدى الطويل على الصحة أو البيئة لذلك يقوم الدفن الصحي للمخلفات .


النفايات الخطرة والسامة من المنتجات الثانوية الزراعية ، والتصنيع ، وأنظمة الصرف الصحي المدينة ، والبناء ، مرائب السيارات ، والمختبرات والمستشفيات ، وغيرها من الصناعات . قد يكون من النفايات الصلبة والسائلة ، أو الحمأة ، و تحتوي على مواد كيميائية والمعادن الثقيلة والإشعاع ، ومسببات الأمراض الخطيرة ، أو غيرها من السموم . حتى الأسر التي تولد النفايات الخطرة من مواد مثل البطاريات ، واستخدام أجهزة الحاسوب ، والدهانات أو بقايا المبيدات الحشرية  .

في الولايات المتحدة ، و حماية البيئة وادارات الدولة يشرف على القواعد التي تنظم النفايات الخطرة . وكالة حماية البيئة يتطلب أن النفايات السامة يتم التعامل معها مع اتخاذ احتياطات خاصة ، ويتم التخلص منها في مرافق معينة في جميع أنحاء البلاد . أيضا ، العديد من المدن في الولايات المتحدة لديها مجموعة أيام حيث يتم جمع النفايات المنزلية السامة . بعض المواد التي قد لا تكون مقبولة في مقالب القمامة العادية هي الذخيرة والنفايات المتولدة تجاريا والمتفجرات ، بنود صدمة الحساسية ، إبر الحقن ، الحقن و النفايات الطبية والمواد المشعة ، وأجهزة الكشف عن الدخان .


الآثار الصحية

النفايات السامة في كثير من الأحيان تحتوي على المواد المسببة للسرطان  ، والتعرض لهذه من قبل بعض الطريق ، مثل تسرب أو تبخر من التخزين ، والتي تسبب مرض السرطان للظهور في وتيرة زيادة في الأفراد المعرضين . على سبيل المثال ، كتلة من الدم النادرة سرطان فيرا كثرة الحمر وجد حول موقع النفايات السامة تفريغ في ولاية بنسلفانيا شمال شرق البلاد في عام 2008 .

أجرى الإنسان وتقييم المخاطر البيئية مجلة دراسة ركزت على صحة الأفراد الذين يعيشون بالقرب من مدافن النفايات البلدية لمعرفة ما اذا كان سيكون ضارا مثل الذين يعيشون بالقرب من مواقع دفن النفايات الخطرة . وأجرى الباحثون دراسة مدته 7 سنوات على وجه التحديد أن اختبار لمدة 18 أنواع من السرطان لمعرفة ما اذا كان المشاركون معدلات أعلى من تلك التي لا تعيش حول مقالب القمامة . وأجرى الباحثون هذه الدراسة في ولاية ماساشوستس الغربي داخل دائرة نصف قطرها 1 ميل من المكب هامبتون الشمالية الإقليمي .

الناس يواجهون هذه السموم المدفونة في باطن الأرض ، في الجريان السطحي تيار ، في المياه الجوفية التي تزود مياه الشرب ، أو في مياه الفيضان ، كما حدث بعد إعصار كاترينا . بعض السموم ، مثل الزئبق ، وتبقى في البيئة وتتراكم . ونتيجة لذلك من التراكم من الزئبق في النظم الإيكولوجية للمياه العذبة والبحرية على حد سواء ، الأسماك المفترسة تشكل مصدرا مهما للزئبق في النظام الغذائي للإنسان والحيوان


التخلص من النفايات الخطرة

تصرف هو وضع النفايات في أو على الأرض . عادة ما تكون مصممة لاحتواء مرافق التخلص نهائيا من النفايات ومنع انبعاث الملوثات الضارة بالبيئة . والأكثر شيوعا للتخلص من النفايات الخطرة الممارسة هي موضع في أرض وحدة التخلص من مثل موقع لطمر النفايات ، الضبط السطح ، وكومة من النفايات ، وأرض وحدة المعالجة ، أو عن طريق الحقن أيضا . التخلص من الأرض تخضع لمتطلبات وكالة حماية البيئة تحت الأرض التخلص من قيود البرنامج .

يمكن تدمير النفايات العضوية عن طريق الحرق في درجات حرارة عالية ، ومع ذلك ، إذا كانت النفاية تحتوي على معادن ثقيلة أو النظائر المشعة  ، ويجب فصل هذه وتخزينها ، كما أنها لا يمكن تدميرها . وطريقة تخزين تسعى إلى شل المكونات السامة من النفايات ، وربما من خلال التخزين في حاويات مختومة ، وإدراجها في وسيلة مستقرة مثل الزجاج أو خليط الاسمنت ، أو الدفن تحت غطاء من الطين غير منفذة . وقد نقل النفايات ومرافق النفايات رسوما ، وبالتالي ، يمكن أن تستخدم للتخلص من أساليب للتهرب من دفع هذه الرسوم . حيث يتم تنظيم التعامل مع النفايات السامة ، قد التخلص غير السليم من النفايات السامة يعاقب عليها غرامات بالسجن أو . مدافن للنفايات السامة وغيرها من تلوث الأرض براونفيلد قد تستخدم في نهاية المطاف كما أو إعادة بنائه لأغراض تجارية أو صناعية .


من الولايات المتحدة تنظيم النفايات السامة

صون الموارد وقانون الانتعاش إنفاذ ، قانون يعطي الولايات المتحدة وكالة حماية البيئة في السلطة للسيطرة على توليد والنقل والمعالجة والتخزين والتخلص من النفايات الخطرة وأعقب الحفاظ على الموارد وقانون الانتعاش من قانون مكافحة المواد السمية  ، والتي دخلت حيز التنفيذ في يناير 1 ، 1977 . أذن للقانون وكالة حماية البيئة لتأمين المعلومات عن جميع المواد الكيميائية الجديدة والقائمة ، وكذلك للسيطرة على أي من المواد التي كانت مصممة على أن تسبب مخاطر غير معقولة على الصحة العامة أو البيئة .

كانت هناك معركة طويلة مستمرة بين المجتمعات المحلية ودعاة حماية البيئة في مقابل الحكومات والشركات حول كيفية صارم إلى حد ما ، وكيف لوائح وقوانين مكتوبة وإنفاذها . وبدأت تلك المعركة في ولاية كارولينا الشمالية في أواخر صيف عام 1978 ، كما يجري تنفيذها وكالة حماية البيئة لوائح . في ولاية كارولينا الشمالية ، تم عمدا 31000 غالون من النفط ثنائي الفينيل متعدد الكلور الملوثة مقطر في رقعة 3-قدم بعض على طول 240 ميلا من الطرق السريعة بيدمونت في المناطق الريفية ، وخلق أكبر تسرب الكلور في التاريخ الأميركي وأزمة الصحة العامة التي سيكون لها انعكاسات للأجيال القادمة  . وجمعت في نهاية المطاف مادة الكلور الملوثة ودفن في مدافن النفايات في مقاطعة وارين ، ولكن معارضة المواطنين ، بما في ذلك مظاهرات عامة كبيرة ، ويتعرضون لمخاطر النفايات السامة ، وعصمة من مقالب القمامة ثم في الاستخدام ، واللوائح وكالة حماية البيئة التي تسمح ببناء مدافن في مواقع هامشية ، ولكنها مقبولة من الناحية السياسية .

قال وارن المواطنين مقاطعة التي استندت المكب النفايات السامة اللوائح على افتراض أساسي أن وكالة حماية البيئة المفاهيمية الجافة قبر دفن النفايات وتحتوي على نفايات سامة . وأبلغ هذا الافتراض تحديد مواقع مدافن النفايات السامة والتنازلات على الأنظمة التي تم تضمينها في السجل وكالة حماية البيئة الاتحادية ، فعلى سبيل المثال ، في عام 1978 ، قاعدة لطمر النفايات النفايات السامة الكبرى يمكن أن يكون هناك أقرب من خمسة أقدام من المياه الجوفية ، لكن هذه اللائحة و يمكن التنازل عنها آخرون . سمح للتنازل لائحة بشأن المسافة بين قاعدة من موقع لطمر النفايات النفايات السامة والمياه الجوفية على قاعدة أن تكون فقط على الأقدام فوق المياه الجوفية إذا كان المالك / المشغل للمنشأة يمكن أن تثبت للمدير الاقليمي وكالة حماية البيئة أن الراشح نظام جمع ويمكن يمكن تثبيت وأنه لن يكون هناك أي اتصال هيدروليكي بين قاعدة من المكب والمياه الجوفية . جادل المواطنين بأن استثناء من لوائح تحديد المواقع والآليات التمييزية تسهيل التحول من العلمية لاعتبارات سياسية بشأن قرار تحديد المواقع ، وذلك في جنوب هذا ما يعني انتشار التمييزية لمرافق إدارة النفايات الخطرة في المجتمعات المحلية الفقيرة الأقلية السوداء وغيرها . كما قالا أيضا أن توافق الآراء العلمية وأنه لا يمكن احتواء دائم الاطمئنان . والمقاومة لتحديد مواقع لدفن النفايات الكلور في مقاطعة وارين واصلت والدراسات كشفت عن أن وكالة حماية البيئة الجافة قبر مدافن كانت فاشلة ، وذكرت وكالة حماية البيئة في سجله الاتحادية أن جميع مواقع دفن النفايات وتسرب في نهاية المطاف ويجب أن يستخدم فقط كإجراء مؤقت .

أدت سنوات من البحث والمعرفة التجريبية من الإخفاقات من المكب وارن مقاطعة المواطنين للمقاطعة وارين إلى استنتاج مفاده أن لا تستند تصميم وكالة حماية البيئة في مكب النفايات الجافة قبر واللوائح التي تنظم التخلص من النفايات السامة والخطرة على أساس علمي سليم ، والتكنولوجيا الملائمة . المواطنين  أيضا أن ولاية كارولينا الشمالية لإدارة النفايات 1981 قانون كان علميا وغير مقبول دستوريا لأنه مخول تحديد مواقع مرافق النفايات السامة والخطرة والنووية قبل جلسات الاستماع العلنية ، استبقت السلطة المحلية على تحديد مواقع المنشآت ، وأذن لل استخدام القوة اذا لزم الامر .

في أعقاب الاحتجاجات مقاطعة وارين ، لعام 1984 الاتحادية تعديلات النفايات الخطرة والصلبة إلى الحفاظ على الموارد وقانون الانتعاش التي تركز على تقليل النفايات والتخلص التدريجي من التخلص من الأرض من النفايات الخطرة ، وكذلك اتخاذ إجراءات تصحيحية لإطلاق المواد الخطرة . وتشمل التدابير الأخرى الواردة في تعديلات 1984 زادت سلطة إنفاذ عن وكالة حماية البيئة ، أكثر صرامة معايير إدارة النفايات الخطرة ، وشامل للبرنامج خزان تحت الارض .

التخلص من النفايات السامة لا تزال تشكل مصدرا للنزاع في الولايات المتحدة ونظرا للمخاطر المرتبطة معالجة النفايات السامة والتخلص منها ، والمجتمعات وكثيرا ما يقاوم تحديد مواقع مدافن النفايات السامة وغيرها من مرافق إدارة النفايات ، ولكن تحديد مكان وكيفية التخلص منها من النفايات هو جزء ضروري من والاقتصادية والبيئية صنع السياسة .

هو نظام المعلومات الجغرافية من شعبة خدمات المعلومات المتخصصة من المكتبة الوطنية بالولايات المتحدة للطب التي تستخدم خرائط للولايات المتحدة لمساعدة المستخدمين على استكشاف بصريا البيانات من وكالة حماية البيئة بالولايات المتحدة ل وكالة حماية البيئة الممتاز و سموم الجرد الإصدار البرامج . هو مورد الممولة من قبل الحكومة الاتحادية في الولايات المتحدة . يؤخذ الكيميائية ومعلومات صحة البيئة من في علم السموم بيانات الشبكة ، و مجلات  ، وغيرها من مصادر موثوقة .

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها