بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء مشاهدات الفضاء استمرار الاوهام حول المخلوقات الفضائية
الارض والفضاء مشاهدات الفضاء استمرار الاوهام حول المخلوقات الفضائية

استمرار الاوهام حول المخلوقات الفضائية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

لقد قام اثنان من السياح البريطانيين بالتقاط مقطع فيديو في غابات الامازون البرازيلية وتحديدا في منطقة ماموس قد ظهر فيها وميض واحد الكائنات ذات الشكل الغريب مما يؤكد نظرية اننا لا نعيش وحدنا في الكون.

 

ان ما يظهر في مقطع الفيديو يشبه الكائنات الفضائية وقد كانت الكاميرا في مقطع الفيديو تركز على مجموعة من الاطفال وفي الخلفية ظهر بين الاشجار وميض لضوء فضي امافي الخلفية نفسها كان يقف في الجوار مخلوق صغير يشبه الصورة النمطية المعترف بها للمخلوقات الفضائية وذلك في ظل عدم ظهور اي تفسيرات لما ظهر في مقطع الفيديو .
بينما استغل مايكل كوهين صاحب موقع "eb.comallnewsw" المهتم بنظرية وجود مخلوقات فضائية في الكون هذه الصور وعرضها على موقعه ليثبت وجود مخلوقات فضائية.
وذكر مايكل كوهين بان تلك الصور الجديدة ومن الصعب ان يتم التشكيك بها كما واضاف مايكل كوهين ان تلك المنطقة من غابات الامازون يكثر فيها نشاط الكائنات الفضائية حيث ظهرت هناك اكثر من مرة اجسام غريبة من الفضاء.
واعلن مايكل كوهين الحكومة البرازيلية تعتبر تلك المنطقة الاكثر اثارة للجدل وقد قامت هناك اشهر عملية تحقيق في تاريخها وتحمل اسم عملية براتو  بعد ان ارسلت قوات من الجيش الى تلك المنطقة لتؤكد بدورها وجود مخلوقات فضائية.
بيتما يذكر انه على مدار الاعوام الماضية نفت الحكومة البرازيلية ايا من التصريحات التي تؤكد وجود عملية براتو ولكن حديثا اكتشفت العديد من الوثائق التي تؤكد ذلك.
وقد اشار مايكل كوهين الى ان احد المنتجين في هوليوود طلب منه الصور الدالة على صحة نظريته لينتجها في فيلم اميركي جديد وخاصة انه يعتقد في صدق هذه الصور.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 24 تموز/يوليو 2012 15:52