بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية اريان سبيس ينقل بتعيين إطلاق جديد للحصول على آريان، سويوز وفيغا
الارض والفضاء بعثات فضائية اريان سبيس ينقل بتعيين إطلاق جديد للحصول على آريان، سويوز وفيغا

اريان سبيس ينقل بتعيين إطلاق جديد للحصول على آريان، سويوز وفيغا

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

عناصر الاطلاق لاريان سبيس ثالث بعثة لاريان 5 من عام 2011 تصل هذا الاسبوع في غويانا الفرنسية، بمناسبة الخطوة الأولى في التحضير لرحلة الشحن الثقيلة مع سانت - 2 و اقمار الاتصالات السلكية واللاسلكية جسات - 8.



تم تسليم عناصر لأريان 5 إلى ميناء بارياكابو من مينيسوتا كوليبري ، التي تعد واحدة من اثنين من السفن المبحرة التي تستخدمها اريان سبيس لنقل مراحل مركبة الاطلاق من أوروبا -- حيث يتم انتاجها -- الى امريكا الجنوبية .

بنيت سانت - 2 بواسطة ميتسوبيشي الكتريك كوربوريشن اليابان باستخدام مركبة الفضائية د أس 2000 ، وسيكون له كتلة الانطلاق نحو 5100 كلغ.
إنها مزودة  بموجة وإرسال سي  و كو للخدمات الساتلية الثابتة والمتنقلة، جنبا إلى جنب مع خدمات الصوت والبيانات القائمة على بروتوكول الإنترنت للأعمال التجارية -- شركات خاصة مباشرة إلى المنازل وشركات الشحن في آسيا والشرق الأوسط.
ليكون  المدار جنبا إلى جنب مع سانت - 2 هي  المركبة الفضائية جسات -8 لمنظمة ابحاث الفضاء الهندية. تزن على 3150 كجم. للاطلاق، جسات - 8 مجهز مع ارسال موجة كو 18، جنبا إلى جنب مع النظام العالمي لتحديد المواقع بواسطة السواتل التي تدعى جاجان.

ومن المقرر أن رحلة آريان 5 مع جسات - 8 وسانت- 2 ستنطلق في منتصف أيار / مايو، وستستمر في النشاط لاطلاق اريان سبيس.

الشركة تستهدف ست بعثات لآريان 5 في عام 2011، مع إطلاق أول اثنين من سويوز وأول رحلة إطلاق لفيغا الخفيفة الوزن -- كل من الميناء الفضائي في غويانا الفرنسية، فضلا عن ثلاث بعثات من نوع سويوز من قاعدة بايكونور في كازاخستان.

كما أن اريان سبيس تستعد لتوسيع إطلاقها الأسري مع استحداث سويوز وفيغا في الميناء الفضائي، وقد اعتمدت الشركة نظام الترقيم الجديد لتحديد مهامها مع هذه المركبات الثلاث.



إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:43