بيئة، الموسوعة البيئية

الارض والفضاء بعثات فضائية آريان 5 ينتقل إلى مبنى الجمعية النهائية
الارض والفضاء بعثات فضائية آريان 5 ينتقل إلى مبنى الجمعية النهائية

آريان 5 ينتقل إلى مبنى الجمعية النهائية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

إن اريان 5 الثقيل لإطلاق ثاني اريان سبيس لعام 2011 هو الآن في مبنى الجمعية النهائية في ميناء فضائي في أوروبا ، حيث ستكون أريان 5 مزودة بحمولة مزدوجة للياهسات وانتلسات نيو داون.


وهذه الرحلة ستواكب وتيرة البعثة لاريان سبيس خلال العام ، في الشركة التي تستهدف 12 عملية اطلاق -- تتألف من ست رحلات لـ اريان 5، الأولى في عمليتي اطلاق سويوز وانطلاق فيغا في حفل تنصيبه، وكل عمليات الاطلاق من الميناء الفضائي؛ إلى جانب إطلاق ثلاثة من نوع سويوز من قاعدة بايكونور في كازاخستان.

يتم تعيين بعثة آريان 5 المقبلة مع ياهسات وانتلسات نيو داون في 29 مارس، مع اثنين من الركاب ووزنها الجماعي حوالي 9000 كجم.

ياهسات سوف تكون في وضع عالي من آريان 5 وحمولتها المزدوجة "المكدسة"، مع انتلسات نيو داون يقع في أدنى المسافرين.
ياهسات هو تقوية الاتصالات السلكية واللاسلكية للمركبة الفضائية الأولى لشركة الاتصالات الفضائية الياه (الياهسات)، وأنها بنيت من قبل فريق صناعي استريوم وتاليس الينيا الفضائية -- الذي يتحمل رئيس الوزراء المسؤولية المشتركة للمتعاقدين. استريوم هي الرائدة في مجال تسليم منظومة متكاملة من اثنين الياهسات للأقمار الصناعية، في حين تاليس الينيا للفضاء هو المسؤول عن اطلاق المشتريات.

مع حمولة كو، كا وجيم لإرسال الموجات، المركبات الفضائية سوف توفر التغطية على الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وجنوب غرب آسيا.

انتلسات نيو داون هو أول قطاع أفريقي خاص للاتصالات الساتلية، مع توريد البعثات الهامة للعملاء الأفريقيين التابعة للبنية التحتية للاتصالات.

وليتم تسويقها وتشغيلها كجزء من أسطول القمر الصناعي انتلسات ، انتلسات نيو داون سيقدم نقاط ربط الأمواج اللاسلكية، وبتنقية الموجة العريضة ومحتوى وسائل الإعلام -- التي هي الأسرع نموا للتطبيقات الساتلية في أفريقيا.

تم إنتاج هذا القمر الصناعي عن طريق شركة العلوم المدارية وهي مجهزة مع  فرقة جيم وارسال موجات كو.

بعثة اريانسبيس القادمة مع انتلسات نيو داون وياهسات في 16 فبراير من  تحليق آريان 5 مع نقل المركبة الآلي، والتي تم نشرها للقيام بمهمة تقديم الخدمات مع محطة الفضاء الدولية.

إذا أعجبك هذه المقالة، نرجو منك التصويت لها

تاريخ آخر تحديث: الإثنين, 23 تموز/يوليو 2012 23:43